"كوين مينا هي شركة استثمارية قابضة مقرها الرياض، المملكة العربية السعودية. تم إطلاق الشركة في عام 2020 كهيئة استثمارية متميزة تضم مجموعة من الشركات. كان لـكوين مينا دور رئيسي وفعال على مستوى المملكة العربية السعودية وخارجها في تقديم خدمات بجودة عالية وبمعايير دولية."

من نحن؟

كوين مينا

تمثل كوين مينا رمز نجاح الشركات السعودية الشابة. بدأت أنشطتها على أساس أخلاقي متين في مجالات مختلفة مثل الدفاع والفضاء والخدمات اللوجستية والعقارات والبناء وتكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والتصميم والاستثمار وإدارة الأعمال في مختلف القطاعات. تطمح إلى أن تصبح من أكبر الشركات الاستثمارية الرائدة في المملكة العربية السعودية حصريًا ودول الخليج بشكل عام.

تسعى الشركة إلى تطوير الشركات التابعة لها وخلق فرص استثمارية جديدة على الصعيدين المحلي والعالمي من خلال البحث المستمر عن إقامة شراكات جديدة وشراء حصص في الشركات القائمة وتقديم الدعم المالي للقيام باستثمارات طويلة الأجل وتعزيز الاستثمارات الوطنية.

الرؤية

نسعى لأن نكون شركة رائدة على مستوى الشركات الأخرى، معترف بها من قبل العملاء في مجال الأعمال، ونسعى لكي نكون ملتزمين لعملائنا من خلال وجود استثمارات استراتيجية مرنة، تعتمد على التنوع في الاستثمار لضمان عوائد مستدامة والتزام مطلق إلى أعلى مستويات الجودة، لنكون دائمًا خيارهم الأول

المهمة

تهدف الشركة إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع مجتمعات الأعمال المحلية والدولية لتحقيق التنوع في كل جانب من جوانب عملها من خلال عملها الدؤوب لتوفير الإدارة والإشراف التي تشمل الشركات التابعة، والتوسع في مجالات جديدة وفقًا للخطط المصاغة باحتراف التي تضمن توافر الفرص الاستثمارية.

القيم

تفتخر الشركة بقيمها وتؤمن بدورها في اغتنام الفرص الاستثمارية للمساهمة في نجاح الاقتصاد الوطني السعودي ورؤية المملكة 2030. تلتزم الشركة والشركات التابعة لها بدورهم الفعال في التنمية الاقتصادية السعودية. تسعى لجذب وتحفيز المستثمرين، وتلتزم بتوفير بيئة عمل عادلة وأخلاقية من خلال توفير أعلى معايير الجودة والسلامة في العمل.